المعايير الأساسية المشتركة

المعايير الأساسية المشتركة

وبناءً على أفضل المعايير الحالية في الولايات، توفر معايير ولاية كاليفورنيا الأساس المشترك لتعلم واضح ومتّسق لمساعدة الطلاب على التحضير للكلية ومسارات الحياة المهنية والحياتية. توضح هذه المعايير بوضوح ما يُتوقع من الطلاب أن يتعلموه في كل مستوى تعليمي لكي يتمكن كل والد ومعلم من فهمها ودعم تعلمهم.

مع وجود الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين على نفس النهج والعمل معًا نحو أهداف مشتركة، يمكننا ضمان تقدم الطلاب كل عام والتخرج من المدرسة الثانوية مستعدين للنجاح في الجامعة، والعمل، والحياة.

تتميز هذه المعايير بأنها:

  • مستندة إلى البحث والأدلة
  • واضحة وسهلة الفهم ومتّسقة
  • متوافقة مع توقعات الكلية والحياة المهنية
  • تعتمد على محتوى صارم وتطبيق المعرفة من خلال مهارات التفكير عالية الرتبة
  • تستند إلى دروس وقوة المعايير الحالية في الولايات
  • مستوحاة من أفضل البلدان الأخرى ذات الأداء المتميز لتجهيز جميع الطلاب للنجاح في اقتصادنا ومجتمعنا العالمي.

ووفقًا لأفضل الأدلة المتاحة، فإنّ إتقان كل معيار ضروري للنجاح في الكلية ومسارات الحياة المهنية والحياتية في اقتصاد العالم الحالي.

مع وجود الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين على نفس النهج والعمل معًا نحو أهداف مشتركة، يمكننا ضمان تقدم الطلاب كل عام والتخرج من المدرسة الثانوية مستعدين للنجاح في الجامعة، والعمل، والحياة.

تركز المعايير على المفاهيم والإجراءات الأساسية بدءًا من الصفوف الأولى، مما يمنح المعلمين الوقت اللازم لتدريسها والطلاب الوقت الكافي لإتقانها.

تستند المعايير إلى أهم النماذج الدولية، بالإضافة إلى الأبحاث ومدخلات من مصادر عديدة، بما في ذلك معلمون من رياض الأطفال حتى الجامعة، ووزارات التعليم، والعلماء، ومطورو التقييمات، والمنظمات المهنية، وأولياء الأمور والطلاب، وأفراد من المجتمع.

نظرًا لأن تصميمها ومحتواها قد تم تحسينهما من خلال مسودات متتالية والعديد من جولات الملاحظات من الولايات، فإن المعايير تمثل مزيجًا من أفضل عناصر العمل المتعلق بالمعايير في جميع الولايات والدول الأخرى حتى الآن.

بالنسبة للصفوف من الروضة إلى الصف الثامن، توجد معايير محددة لكل صف في اللغة الإنجليزية/القراءة والكتابة والرياضيات. أما بالنسبة للصفوف من التاسع إلى الثاني عشر، فتُجمع المعايير في مجموعتين: معايير الصفين التاسع والعاشر ومعايير الصفين الحادي عشر والثاني عشر.

بينما تحدد المعايير أهدافًا محددة لكل صف، فإنها لا تحدد كيفية تدريس المعايير أو المواد التي يجب استخدامها لدعم الطلاب.

لا يمكن لأي مجموعة من المعايير المحددة لكل صف أن تعكس بشكل كامل التنوع الكبير في القدرات والاحتياجات ومعدلات التعلم ومستويات التحصيل للطلاب في أي فصل دراسي. من المهم أن المعايير تقدم إشارات واضحة على طول الطريق نحو هدف استعداد الطلاب للجامعة والعمل.

Thank you! You will be contacted within two days.

طلب مكالمة هاتفية

Welcome to Education Castle . We are keen to help you make the right choice for your child’s education. Please leave your telephone number, and we will get back to you as soon as possible during working hours.

مرحبًا بكم في مدرسة قلعة العلم العالمية

التسجيل مفتوح 2024-2025

المقاعد محدودة!

قم بزيارة مرافقنا الممتازة